جميع الفئات
Company News

وطن /  خبر  /  أخبار الشركة

2024-05-01 عيد العمال العالمي لعيد العمال

29 أبريل.2024

عيد العمال عيد العمال العالمي هو عطلة عالمية يتم الاحتفال بها في كل بلد بشكل أساسي. ولكن ما هو أصل هذه العطلة؟ بدأت العطلة لأنه في الأيام الأولى للولايات المتحدة ، طلب من العديد من العمال العمل أكثر من عشر ساعات في اليوم مقابل مبلغ صغير من الأجر. هذا جعل العمال في ذلك الوقت غير راضين للغاية. لذلك نظم العمال مسيرات وإضرابات. المطالبة بثماني ساعات عمل في اليوم ، وفترات راحة أكثر منطقية وأجر. وللاحتفال بهذا الحدث الهام ، حددت الأممية هذا اليوم ليكون يوم العمال العالمي 1 مايو.

في مجتمع اليوم ، تعقد معظم البلدان أيضا أنشطة مختلفة لعيد العمال. على سبيل المثال ، المسيرات والبرامج الترفيهية المختلفة. إنه يوم لإحياء ذكرى الأشخاص الذين يعملون بجد في جميع أنحاء العالم. كما أنه بمثابة تذكير بأننا بحاجة إلى الاهتمام واحترام كل من يعمل بجد. نظرا لاختلاف عادات كل بلد ، تحتفل كل دولة بطريقة مختلفة ، ولكن بشكل عام في هذا اليوم ، تأخذ العديد من البلدان هذا اليوم كعطلة قانونية.

في الصين ، تعد عطلة عيد العمال في عيد العمال أيضا عطلة مهمة للغاية ، من أجل السماح لكثير من الناس بالاستمتاع بشكل أفضل بالعطلة ، حول عطلة عيد العمال ، التي أجريت العديد من التعديلات ، حتى اليوم. العطلة العامة لعيد العمال هي خمسة أيام ، وعطلة عيد العمال ثابتة ، بينما يتم تعديل أيام العطل الأخرى من العطلات القانونية الأخرى. هذا القرار له أيضا عيوبه ومزاياه. ولكن هناك أيضا العديد من الأشخاص الذين يستخدمون فترة الخمسة أيام هذه للسفر ، ويمكن نسبيا أيضا أن يقودوا جزءا من اقتصاد صناعة السياحة ، والآن تأتي عطلة عيد العمال قريبا ، وآمل أن يقضي الجميع عطلة عيد العمال الممتعة.

>>انقر فوق "أحزمة توقيت YONGHANG®" لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا!

حزام نقل YONGHANG® مع أكثر من 20 عاما من الخبرة الغنية في الصناعة ، تدمج الشركة البحث والتطوير والإنتاج والتخصيص وخدمة ODM و OEM وشهادة ISO9001 CE RoHs FDA ومراكز البحث والتطوير ، مع أكثر من 10000 متر مربع + مصنع ، قوالب أكثر من 50+ مجموعة من المعدات الدقيقة ، أكثر من 8000+ مجموعة من القوالب ، فريق البحث والتطوير التقني المحترف ، التصنيع الدقيق ، وتوفير خدمة تخصيص منتجات النقل عالية الجودة وقفة واحدة! مرحبا بكم فيwww.yonghangbelt.com for more information! Article copyright: YONGHANG® Transmission Belt, please specify the source, thank you for your cooperation!

يرجى الاتصال بنا مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات حول متطلباتك الخاصة.

عنوان URL:http://www.yonghangbelt.com

واتساب&wechat:+ 0086 13725100582

البريد الإلكتروني :[email protected]

البحث ذات الصلة